...
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شروط وأحكام حضور الدورات

  • معهد بصمة خبير العالي يخلي مسئوليته عن أي أضرار تحدث جراء سوء استخدام التقنية وحضور الدورات أون لاين.
  •  منصة حضور الدورات تحتوي على إمكانية فتح أو غلق الكاميرا الخاصة بالمتدرب وهي إمكانية التحكم الكامل بها خاص من قبل المتدرب فهو يستطيع مشاركة الكاميرا الخاصة به أو عدم مشاركتها ، لذا يوضح معهد بصمة خبير العالي للتدريب بمكة عن عدم مسئوليته عن أي أضرار تحدث بسبب مشاركة المتدرب للكاميرا الخاصة به أثناء فعاليات الدورة المقامة.
  • يتعهد المتدرب بعدم استخدامه خاصية حضور الدورات أون لاين في أي عمل أو فعل يضر بالمتدربين الأخرين أو ينتهك خصوصيتهم ولا يحق له إتيان أي فعل من الأفعال من شأنه إيقاع ضرر مباشر أو غير مباشر بأي من المتدربين الآخرين الحاضرين للدورة او بالمعهد .
  • يتعهد المتدرب بعدم استخدامه خاصية حضور الدورات أون لاين في أي عمل أو فعل يضر بالمعهد أو ينتهك حقوقه من حيث تسجيل الدورات ونشرها او نشر الرابط لاي شخص غير مشترك او استخدام المذكرات التدريبية والمواد التدريبية المرفقة في غير مااعدت له او بيعها ويحق للمعهد في حالة مخالفة المتدرب الرفع للجهات المختصة المعنية بالمملكة .
  • عميلنا العزيز نأمل تعبئة بياناتك بشكل صحيح وفي حالة تسجيل بياناتك أثناء الدورة ناقصة او مغلوطة او مكررة يحرمك من الحصول على الشهادة.. والمعهد غير مسؤول عن أي خطأ ولا يمكن تعديل البيانات بعد انتهاء الدورة لان نظام التسجيل يتم قفله قبل انتهاء الدورة.

أعلن أنا المسجل بياناتي أدناه موافقتي الكاملة والغير مشروطة على كافة بنود حضور الدورة أون لاين والموضحة بعاليه وبأن كل بياناتي صحيحة وبأنني أتحمل كامل المسئولية تجاه معهد بصمة خبير العالي للتدريب أو المدرب أو المتدربين او العاملين بالمعهد وإذا صدر منى أي تصرف خلاف لكافة البنود المذكورة اعلاه بحق لهم مقاضاتي عبر الجهات المختصة بالمملكة ..

×
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.